منتديات أنياب الذيب
[/font]
[b]سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة  462369786

أهلاً مرحباً بكـ زائرنا الكريم في منتديآت أنياب الذيب
ندعوكم للتسجيل معنا في المنتدى ، إن لم يكن لك حسآب بعد!
او الدخول لتثبت لنا وجودكـ بالمنتدى!
ايضاً باب الإشراف مفتوح دوماً
فساهم معنا الآن
مع تحيات : إدارة المنتدى سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة  Icon_king
[/b]

[font=Arial Black]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 ادارة المنتدى وادارة مجلس عيال الذيب يرحبون بكم في منتديات أنياب الذيب           

            

 
 تنبيه : الرجاء عدم زخرفة عناوين المواضيع .. اي شخص يزخرف سينقل موضوعة الى قسم المحذوفات           
اختر واجهتك :                          

شاطر
 

 سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صحيفة انياب الذيب

سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة  Default6
صحيفة انياب الذيب

نقاط : 1257
عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة  Empty
مُساهمةموضوع: سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة    سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة  I_icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 9:12 am

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، بروح التوافق والمسئولية التي سادت أعمال حوار التوافق الوطني الذي دعا إليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد –حفظه الله-، والتي عكست حرصا متناهيا على تحقيق المصلحة العامة والحفاظ على الوحدة الوطنية.



ونوه سموه بما تضمنته كلمة جلالة الملك المفدى عقب تسلم جلالته اليوم المرئيات النهائية لحوار التوافق الوطني، من معان ورؤي قيمة تعكس حرص جلالته على جمع كلمة شعب البحرين وتوحيد صفوفهم تحت رأية الولاء للوطن، وإعطاء المزيد من قوة الدفع للمجتمع لتجاوز ما مر به من محنة والعمل على إعادة الثقة وأجواء المحبة بين أبناء الشعب الواحد.



وقال سموه إن الكلمة السامية لجلالة الملك تعتبر منهاج عمل للحكومة في المرحلة الحالية والمستقبلية، بما تضمنته من توجيهات سديدة ورؤي صائبه وخطط عمل مثمرة تكفل تحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية وتلبية تطلعات المواطنين في تحسين وضعهم المعيشي وتقديم اكبر قدر من الرفاه للفرد والمجتمع.



وقال سموه إننا على ثقة بأن حكمة جلالة الملك حفظ الله ستضع البحرين على الطريق نحو الأفضل على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فجلالته أحرص ما يكون على رفعة الوطن وكرامة مواطنيه.



كما أكد سموه أن الحكومة تدعم وبقوة جميع ما توافقت عليه الإرادة الشعبية التي مثلتها أطراف الحوار، وستعمل على تذليل جميع العقبات، للوصول إلى النتائج المرجوة، وقال سموه "أن ما يهمنا كحكومة هو تحقيق أكبر قدر من المصلحة العامة للفرد والمجتمع وتحقيق الإرادة العامة للناس في العيش الكريم".



واوضح سموه إنه بناء على التوجيه الملكي السامي، فإن الحكومة سوف تضع الآليات التي تضمن تنفيذ ما تم التوافق عليه من مرئيات الحوار وتفعيله عبر المؤسسات والقنوات الدستورية ليواكب المرحلة الراهنة ويلبي احتياجات المواطنين في البناء والتنمية ودخول عصر جديد من العمل والانجاز عبر شراكة متميزة بين السلطات التنفيذية والتشريعية والمجتمع المدني.



وأشار سموه إلى أن المشاركة الفاعلة في الحوار من قبل الجميع، أسهمت في الوصول إلى توافقات تكفل الانطلاق نحو مرحلة جديدة من العمل الوطني البناء ترتكز علي ميثاق العمل الوطني الذي اقره شعب البحرين بالإجماع باعتباره منظومة متكاملة في مجالات تعزيز الحريات واحترام حقوق الإنسان والتنمية.



وأكد سموه إن حوار التوافق الوطني وما نتج عنه من توافقات يعد مناسبة وطنية سيسجلها التاريخ في صفحات مشرقة لشعب متفرد يجمعه هدف واحد ويد واحدة تبني لأجل الوطن ومجده.



وأضاف سموه إننا نقف اليوم، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك الذي نهنئ الجميع بمقدمه ، على أعتاب مرحلة جديدة مفعمة بالأمل نتطلع فيه إلى الانطلاق بروح من التفاؤل نحو إعادة البحرين إلى سابق عهدها وطنا تسوده الوحدة الوطنية وروح المحبة والأخوة بين جميع مكوناته.



ولفت سموه إلى إن ما تعيشه مملكة البحرين من بناء إجتماعي متقدم، له خصوصيته الحضارية والتاريخية يستوجب منا مواصلة هذا التقدم، بشكل يحفظ للبحرين وحدتها ويضع مصلحتها فوق أي اعتبار.



وأشاد سموه بدور المجتمع المدني بجميع مكوناته في حوار التوافق الوطني والذي كانت لمشاركته الإيجابية وتفاعله في مناقشات الحوار الوطني الأثر الكبير في إنجاحه وإثراء مخرجاته.



وشدد سموه على إن أهم مقومات أي مجتمع هو المحافظة على أمنه واستقراره وتعزيز تماسكه ومقومات تقدمه للسير في طريق التنمية الذي يوفر للجميع فرصا متكافئه في الحياة والتقدم.



وأكد سموه أن الحكومة ستكون وكما كانت على الدوام على تواصل دائم مع المواطنين ومختلف الفعاليات الوطنية لإطلاعهم على تطورات ومستجدات تحقيق رؤاهم نحو بحرين المستقبل.



وقال سموه أنه وجه وزيري المالية والعدل والشؤون الإسلامية والأوقاف إلى عقد مؤتمر صحفي لتوضيح الأمور المرتبطة بما وجه إليه جلالة الملك المفدى في تحسين الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطنين وبالشكل الذي يضمن سرعة إصدار الأدوات التشريعية والإدارية والفنية لتفعيل مرئيات حوار التوافق الوطني.



واعرب صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة عن شكره وتقديره لمعالي السيد خليفة بن احمد الظهراني رئيس مجلس النواب رئيس حوار التوافق الوطني، على ما أبداه من حكمة في إدارة دفة الحوار والوصول به إلى هذا الوئام الذي أشاع روحا وطنية تبني لمرحلة جديدة.



كما توجه سموه بالشكر إلى جميع من شارك في إثراء حوار التوافق الوطني من المواطنين والمقيمين عبر مرئياتهم ومقترحاتهم البناءة في هذه المرحلة الهامة من تاريخ الوطن، مؤكدا سموه أن التاريخ سيسجل مواقفهم ومبادراتهم الوطنية الخالصة بكل اعتزاز وتقدير.



وحيا سموه شعب البحرين الذي فاضت نفسه بالحب والولاء للوطن وقيادته، على وقفته الوطنية المخلصة وإسهاماته من أجل إنجاح هذا الحوار إيمانا منه بأن ما يحققه من نجاح هو للبحرين وللبحرينيين جميعا فلهم منا جميعا خالص الشكر وجميل العرفان.


سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة  VRJ34034 سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة  XO334034
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سمو رئيس الوزراء :حكمة جلالة الملك ستضع البحرين على الطريق الأفضل في كافة الأصعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنياب الذيب :: مِنَتِدًى عًأًمّ :: هِـنُأً أُلَبَحًرٌيَنَ-
انتقل الى: