منتديات أنياب الذيب
[/font]
[b]سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  462369786

أهلاً مرحباً بكـ زائرنا الكريم في منتديآت أنياب الذيب
ندعوكم للتسجيل معنا في المنتدى ، إن لم يكن لك حسآب بعد!
او الدخول لتثبت لنا وجودكـ بالمنتدى!
ايضاً باب الإشراف مفتوح دوماً
فساهم معنا الآن
مع تحيات : إدارة المنتدى سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  Icon_king
[/b]

[font=Arial Black]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 ادارة المنتدى وادارة مجلس عيال الذيب يرحبون بكم في منتديات أنياب الذيب           

            

 
 تنبيه : الرجاء عدم زخرفة عناوين المواضيع .. اي شخص يزخرف سينقل موضوعة الى قسم المحذوفات           
اختر واجهتك :                          

شاطر
 

 سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صحيفة انياب الذيب

سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  Default6
صحيفة انياب الذيب

نقاط : 1257
عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  Empty
مُساهمةموضوع: سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية    سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 6:15 pm

واصل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى زياراته الى المجالس الرمضانية حيث قام بزيارة الى مجلس عائلة عبدالله بن حمد بن ماجد النعيمي بالرفاع يرافقه نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة . وقدم سموه حفظه الله و رعاه التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك ، داعيا سموه العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البحرين و شعبها الكريم بالخير و البركة و الأمن و الأمان.
و أكد سموه أن الزيارات التي يقوم بها في شهر رمضان المبارك هي جزء من عاداتنا و تقاليدنا التي ورثناها أبا عن جد و هي تعزيز لتواصلنا الاجتماعي و تآخينا و تلاحمنا.
و أثنى سموه خلال حديثه على مواقف عائلة النعيمي و عائلات البحرين المشرفة التي وقفت جنبا الى جنب في الحفاظ على الوطن و التفافا حول المسيرة المباركة لجلالة الملك الوالد حفظه الله و رعاه صونا للوطن و مكتسباته.
و قال سموه اننا نواصل المسير بثبات نحو تحقيق أهدافنا التنموية التي نوجهها بكل عزم الى المواطن البحريني بهدف انجاز كل الطموحات و الآمال لهذا الشعب الكريم.
هذا و قد أعرب السيد عبداالله بن حمد النعيمي عن اعتزازه بزيارة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى الى مجلس عائلة النعيمي ، و قال اننا نقف صفا منيعا خلف راية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أيده الله و سدد على طريق الخير خطاه، فأهل البحرين المخلصين يكنون كل التقدير و الاحترام و الولاء و يثمنون عاليا ما قدمه جلالة الملك المفدى من برنامج حضاري أخذ البحرين الى مراحل متقدمة و جعل منها بلدا له تجربته الديمقراطية المميزة التي ينظر لها بكل اعجاب و احترام.
و توجه موكب سموه بعد ذلك الى مجلس عائلة الرميحي ، مهنئا اياهم بمقدم الشهر الفضيل ، ووصفهم برجالات البحرين الذين ما خذلوا وطنهم وظلوا معه على العهد في السراء و الضراء.
و أضاف سموه ان البحرين غنية برجالاتها و بمواقفهم و انها منيعة بوحدتها و تطلعها الدائم الى المستقبل و تمسكها بتحقيق المزيد من التقدم و الرفاه لكل مواطنيها.
و وصف سموه البحرين بأنها المملكة المبروكة و هي التي ترنو دوما لتلبية تطلعات جلالة الملك الوالد في الوحدة و العزة و المنعة و الأمن و الاستقرار.
و أضاف سموه أن هذا الشهر الذي نبارك لكم فيه ، هو نعمة من نعم الله سبحانه و تعالى علينا فهو شهر التعاون و البر بالوالدين و شهر الاستماع الى مطالب الشباب و تهيئة الظروف ان شاء الله لهم لتحقيق أمانيهم و تطلعاتهم و اعتبارهم أمل المستقبل.
من جهته وصف النائب خميس الرميحي مقدم سمو ولي العهد لمجلسهم بأنه عيد بِعيدين ، و هذا الشهر هو شهر الاجتماع بسموكم و الولاء لجلالة مليكنا المفدى ، و لله الحمد ان البحرين بكم يا سمو ولي العهد تفخر و بسواعد أبنائها ستظل على موعد مع النصر و الفوز دائما ان شاء الله.
و ألقى الشاعر خليفة بن جمعة بن عبدالله الرميحي قصيدة بمناسبة مقدم سموه أشاد فيها بمواقف سمو ولي العهد و تطلعاته نحو التقدم و الرخاء لهذا البلد العزيز.
بعد ذلك توجه سموه حفظه الله و رعاه الى مجلس عائلة الكعبي ، حيث هنأ سموه الحضور بمقدم الشهر الفضيل الذي اعتبره شهر الخير و التواصل و الرحمة .
و طلب سموه حفظه الله و رعاه من الحضور تعليم أبنائهم تاريخ البحرين و تراثها الحافل بالعلم و العزة و الوحدة و المواقف النبيلة و الانتاج، لأن تاريخ البحرين هو الذي يبشرنا و يصون مستقبل أجيالنا من أي مكروه لنحقق بذلك الغد الزاهر المفعم بالأمل. و حثهم سموه على الأخذ بوسائل العلم و تنوع مصادر المعرفة و التخصصات و اختيار مهن تعود بالنفع و الفائدة على كل قطاعات المجتمع ليتسنى لأبنائنا الفرصة في خدمة البحرين بكل قطاعاتها المختلفة .
من جهتم عبر وجهاء عائلة الكعبي عن اعتزازهم بزيارة سموه الكريمة و فرحتهم بلقاء سموه في شهر الخير و شهر المحبة ، هذه العادة التي دأب سموه حفظه الله و رعاه على تكريمنا بها كل عام و تفقد أحوالنا ، سائلين المولى عز و جل أن يحفظ سموه للبحرين في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله و رعاه.
رافق سموه في هذه الجولة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية و الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد و الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة مستشار سمو ولي العهد و الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد .


سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  VRJ34034 سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  XO334034
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دانة البيض

سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  Stars3
دانة البيض

انثى
نقاط : 256
عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 25
الموقع : Bahrain

سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية    سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:42 pm

يعطيه العافية Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سمو ولي العهد يواصل زياراته الى المجالس الرمضانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنياب الذيب :: مِنَتِدًى عًأًمّ :: هِـنُأً أُلَبَحًرٌيَنَ-
انتقل الى: