منتديات أنياب الذيب
[/font]
[b]مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية 462369786

أهلاً مرحباً بكـ زائرنا الكريم في منتديآت أنياب الذيب
ندعوكم للتسجيل معنا في المنتدى ، إن لم يكن لك حسآب بعد!
او الدخول لتثبت لنا وجودكـ بالمنتدى!
ايضاً باب الإشراف مفتوح دوماً
فساهم معنا الآن
مع تحيات : إدارة المنتدى مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية Icon_king
[/b]

[font=Arial Black]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 ادارة المنتدى وادارة مجلس عيال الذيب يرحبون بكم في منتديات أنياب الذيب           

            

 
 تنبيه : الرجاء عدم زخرفة عناوين المواضيع .. اي شخص يزخرف سينقل موضوعة الى قسم المحذوفات           
اختر واجهتك :                          

شاطر
 

 مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mueenovic

mueenovic

ذكر
نقاط : 872
عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 28

مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية Empty
مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية   مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية I_icon_minitimeالأحد فبراير 28, 2010 12:38 am

تعرض فريق تشيلسي لكبوة في طريق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم وخسر على ملعبه أمام مانشستر سيتي 2/4 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة ، وقد أنهى تشيلسي المباراة بتسعة لاعبين فقط.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب بورتسموث على مضيفه بيرنلي 2/1 وبولتون على وولفرهامبتون وبرمنجهام على ويجان بنتيجة واحدة 1/صفر.

وكان تشيلسي يأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ليوسع الفارق الذي يفصله في الصدارة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد إلى أربع نقاط ، لكنه مانشستر سيتي أسدى خدمة جليلة لجاره مانشستر يونايتد وتغلب على تشيلسي في عقر داره.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 61 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب ، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 49 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع ، آخر المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 42 بهدف أحرزه فرانك لامبارد لكن كل من كارلوس تيفيز وكريج بيلامي سجل ثنائية لمانشستر سيتي ليحقق الفريق فوزا ثمينا خارج أرضه.

وبدأت المباراة بصراع مبكر حيث رفض واين بريدج مصافحة جون تيري قائد فريق تشيلسي ، وذلك بعد الفضيحة التي لطخت حياتهما الشخصية والتي دفعت بريدج للانسحاب من المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال بيلامي إن وسائل الإعلام هي التي ضخمت من حجم ما حدث بين اللاعبين ولكنه انتقد تيري.

وقال بيلامي "أعرف كيف يبدو جون تيري ولم أندهش بشأن ذلك ، لذلك لن أعلق بهذا الشأن. أعتقد أن الجميع في عالم كرة القدم يعرفون كيف يبدو هذا الشخص ، ولكن هذه أمور خارج الملعب.

وأضاف "لكنه لاعب جيد داخل المستطيل الأخضر. وقائد رائع لفريق تشيلسي.

وكان بعض مشجعي تشيلسي يطلقون عبارات الاستهجان عند كل لمسة من بريدج للكرة.

وتقدم تشيلسي قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول عندما مرر جو كول الكرة إلى لاعب خط الوسط الإنجليزي لامبارد الذي سددها في الزاوية البعيدة من شباك شاي جيفن حارس مرمى مانشستر سيتي.

لكن مانشستر سيتي أدرك التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما ارتبك تيري وريكاردو كارفاليو في دفاع تشيلسي وانطلق تيفيز ليسدد الكرة في شباك هيلاريو حارس مرمى تشيلسي.

وارتكب هيلاريو خطئا تسبب في الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني وكان من نصيب كريج بيلامي الذي سدد كرة قوية أخفق الحارس في التعامل معها بالشكل المناسب.

وقلص مانشستر سيتي أمل تشيلسي في العودة إلى أجواء المباراة عندما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 76 وسجله كارلوس تيفيز من ضربة جزاء احتسبها الحكم ليقام اللاعب البديل جوليان بيليتي بعرقلة جاريث باري داخل منطقة الجزاء ، وحصل بيليتي على البطاقة الحمراء وطرد.

وفي الدقيقة 81 حصل الألماني مايكل بالاك لاعب تشيلسي على البطاقة الحمراء وطرد لحصوله على الإنذار الثاني ، واستغل مانشستر تفوقه العددي حيث أضاف بيلامي الهدف الثاني له والرابع لفريقه بمساعدة شون رايت فيليبس.

وقبل ثوان من إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء أضاف لامبارد الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر قيام باري بعرقلة نيكولا أنيلكا داخل منطقة الجزاء.

وأخرج روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي اللاعب بريدج قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة ، وبعدها انهالت عبارات الإشادة باللاعب من قبل المدرب.

وقال مانشيني "واين بريدج يلعب بمستوى جيد وهذا الفريق يتمتع بروح رائعة لذلك فزنا بالمباراة. كانت مباراة صعبة لأن تشيلسي فريق قوي ويلعب منذ عدة سنوات في دوري أبطال أوروبا".

وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي إن فريقه فقد توازنه في الشوط الثاني للمباراة.

وقال أنشيلوتي "مانشستر سيتي تمكن من الاعتماد على الهجمات المرتدة بشكل كبير ، وشن هجمة مرتدة رائعة في الشوط الثاني. إنها المرة الأولى التي نفقد فيها توازننا خلال مباراة.

وأوضح "كان يجب علينا النظر للأمام والحفاظ على ثقتنا خاصة ونحن نتصدر جدول الدوري. نتصدر بفارق نقطة واحدة لكنها لا تزال نقطة. وهذا ليس سيئا. اليوم لم يكن جيدا بالنسبة لنا ولكننا يجب أن نحافظ على ثقتنا بقدراتنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد البحرين

مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية Stars6
ولد البحرين

ذكر
نقاط : 1144
عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية Empty
مُساهمةموضوع: رد: مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية   مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية I_icon_minitimeالأحد فبراير 28, 2010 9:54 am

مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية Untitled105ss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mueenovic

mueenovic

ذكر
نقاط : 872
عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 28

مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية Empty
مُساهمةموضوع: رد: مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية   مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية I_icon_minitimeالأحد فبراير 28, 2010 10:18 pm

انت المتميز بمرورك الجميل
يعطيك العافية الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر سيتي يتغلب على تشلسي في القمة الانجليزية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنياب الذيب :: مَنَتّدُى أٌلّرّيّأًضّة :: أٌلّرُيٌأًضَة-
انتقل الى: