منتديات أنياب الذيب
[/font]
[b] اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc  462369786

أهلاً مرحباً بكـ زائرنا الكريم في منتديآت أنياب الذيب
ندعوكم للتسجيل معنا في المنتدى ، إن لم يكن لك حسآب بعد!
او الدخول لتثبت لنا وجودكـ بالمنتدى!
ايضاً باب الإشراف مفتوح دوماً
فساهم معنا الآن
مع تحيات : إدارة المنتدى  اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc  Icon_king
[/b]

[font=Arial Black]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 ادارة المنتدى وادارة مجلس عيال الذيب يرحبون بكم في منتديات أنياب الذيب           

            

 
 تنبيه : الرجاء عدم زخرفة عناوين المواضيع .. اي شخص يزخرف سينقل موضوعة الى قسم المحذوفات           
اختر واجهتك :                          

شاطر
 

  اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد البحرين

 اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc  Stars6
ولد البحرين

ذكر
نقاط : 1144
عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

 اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc  Empty
مُساهمةموضوع: اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc     اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 1:25 am

 اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc  24262



عبر عدد من مشاهدي قناة الـMBC الفضائية عن استيائهم الشديد من برنامج تلفزيون الواقع الذي بدأت القناة في عرضة ابتداء من مساء أمس السبت والمقرر استمرار عرضه كل سبت خلال الأسابيع القادمة، وهو البرنامج الذي يسلط الضوء على الحياة الزوجية الخاصة للفنانة السعودية أسيل عمران وزوجها المذيع البحريني خالد الشاعر، وقال المشاهدون إن الحلقة الأولى من البرنامج الذي حمل اسم "هي وهو" حملت بعض المشاهد غير اللائق عرضها ومنها تبادل القبلات والارتماء في الأحضان وتدخين الفنانة للشيشة مع زوجها!


وعبر المشاهدون عن استغرابهم من الأسباب التي دعت لعرض مثل هذه المشاهد في برنامج يدعي أبطاله بأن الهدف من عرضه هو إيجاد حلول للمشاكل الزوجية! وقال المشاهدون في رسائل تلقتها "سبق" إن البرنامج ستكون له آثار سلبية على سلوكيات الأطفال والفتيات، بل قد تمتد للمتزوجين حيث ستكون هناك آثار من المشاهد غير اللائقة على صغار السن والفتيات والعزاب، فيما ستعم سلبيات مشاهد استعراض الفنانة وزوجها لتدخين الشيشة الشباب والمتزوجين.


وطالب المشاهدون بإعادة النظر في استمرار عرض البرنامج بهذه الطريقة الغريبة والعمل على وقف عرضه أو منع مثل هذه المشاهد على أقل تقدير.


وكان كل من الفنانة السعودية أسيل عمران وزوجها المذيع البحريني خالد الشاعر قد أكدا أن برنامج الواقع "هي وهو" الذي بدأ تقديمه على "MBC1"، سوف يعرض جزءاً من تجربتهما الحياتية والمشاكل التي تحدث بينهما، لكي يستفيد المشاهدون منها ويتوصلوا إلى الحلول المناسبة لها، مؤكدين أن البرنامج لن يتابع حياتهما طوال 24 ساعة، ولكن سيتم طرح بعض الجوانب بعيداً عن التصنع.


وشدد خالد الشاعر بعد استضافته في برنامج صباح الخير على أن البرنامج -الذي أنتجته MBC- لن يعرض المشاكل الحادة أو الفضائح بين الزوجين لجذب المشاهدين، وإنما تسير الأمور في البرنامج في خطوط مستقيمة سعيا لاستعراض طرق الوصول إلى حلول لمشاكل الزوجين دون القفز سريعا بين المشكلة والأخرى، مؤكدا أن البرنامج يخلو من الابتذال.


وقال إن فكرة برنامج الواقع "هي وهو" الذي تشاركه فيه زوجته "أسيل" جاءت من منطلق مخاطبة المتزوجين وتعريفهم بطرق حل المشاكل من خلال برنامج هادف.


وأوضح أن البرنامج يتضمن عدداً من الاسكتشات التي لن تتعدى مدتها 5 دقائق يتم عرضها في الجزء الأخير من الحلقة، لافتاً إلى أن مدة عرض الحلقة ساعة واحدة.


من جانبها، قالت أسيل عمران إن المتزوجين عادة ما يتظاهرون بالتوافق أمام الآخرين في حين تبدأ الخلافات والمشاكل بينهم داخل البيت، أما هي فالعكس يحدث معها عندما تختلف مع زوجها وسط التجمعات وبرفقة الأصدقاء، فإنهما يبحثان عن حلول لتلك المشاكل قبل وصولهما إلى البيت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسيل عمران تقبل زوجها وتدخّن الشيشة على قناة الـmbc
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنياب الذيب :: مٌنٌتٌدِى أَلٌأًفٌلٌأٌمَ ۇۈۉأِلًسَيَنّمًأٌ وٌأَلًمِسًلَسَلَأًتُ :: أًلٌفٌنُ وً أٌلٌسّيِنّمُأً-
انتقل الى: