منتديات أنياب الذيب
[/font]
[b]شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين 462369786

أهلاً مرحباً بكـ زائرنا الكريم في منتديآت أنياب الذيب
ندعوكم للتسجيل معنا في المنتدى ، إن لم يكن لك حسآب بعد!
او الدخول لتثبت لنا وجودكـ بالمنتدى!
ايضاً باب الإشراف مفتوح دوماً
فساهم معنا الآن
مع تحيات : إدارة المنتدى شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين Icon_king
[/b]

[font=Arial Black]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 ادارة المنتدى وادارة مجلس عيال الذيب يرحبون بكم في منتديات أنياب الذيب           

            

 
 تنبيه : الرجاء عدم زخرفة عناوين المواضيع .. اي شخص يزخرف سينقل موضوعة الى قسم المحذوفات           
اختر واجهتك :                          

شاطر
 

 شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فطوم

شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين Stars3
فطوم

نقاط : 1010
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين Empty
مُساهمةموضوع: شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين   شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 6:39 am

«الاتصالات» تمنح «فايبر نتوركس» 3 تراخيص للعمل في البحرين
المنامة - المحرر الاقتصادي

شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين Thumb_bus-m-1

أعلنت شركة فايبر نتوركس (Vipre Networks)، وهي شركة عالمية تعمل في مجال شبكة الاتصالات والإدارة الفنية، أنها حصلت على 3 تراخيص من «هيئة تنظيم الاتصالات » في البحرين، للعمل في المملكة.
وذكر بيان للشركة أن الهيئة، التي تشرف على قطاع الاتصالات في البحرين، «وافقت رسمياً ومنحتها ترخيصاً فردياً لخدمات الاتصالات الدولية، وترخيصاً ثانياً لتقديم خدمات الإنترنت، وآخر لخدمات القيمة المضافة».
وأضاف «أصبحت الشركة الآن مرخصة بشكل كامل، ومزودة لخدمات الاتصالات في البحرين». وقد تم إصدار الرخص الثلاث في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، حسب ما أفادت به الشركة، ونقلته بزنس نيوز.
كما بينت أن الشركة زادت بشكل فعال هوامش التشغيل من أجل تحقيق الربحية في سوق البحرين، والاستفادة من طريق الاتصالات السلكية واللاسلكية من حيث صلته بمختلف الخدمات التي توفرها شبكات فايبر نتوركس بين البحرين والهند، وخاصة فيما يتعلق بالهوامش المرتفعة لمبيعات بطاقات الاتصالات في البلاد.

«الهيئة» تمنح «فايبر نتوركس» 3 تراخيص اتصالات للعمل في البحرين


المنامة - المحرر الاقتصادي

قالت شركة فايبر نتوركس (Vipre Networks)، وهي شركة عالمية تعمل في مجال شبكة الاتصالات والإدارة الفنية، أنها حصلت على 3 تراخيص من هيئة تنظيم الاتصالات في البحرين، للعمل في المملكة.
وذكر بيان للشركة أن الهيئة، التي تشرف على قطاع الاتصالات في البحرين، وافقت رسمياً ومنحتها ترخيص فردي لخدمات الاتصالات الدولية، وترخيص ثانٍ لتقديم خدمات الإنترنت، وآخر لخدمات القيمة المضافة.
وأضاف «أصبحت الشركة الآن مرخصة بشكل كامل، ومزودة لخدمات الاتصالات في البحرين». وقد تم إصدار الرخص الثلاث في 2 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، حسب ما أفادت به الشركة، ونقلته بزنس نيوز.
كما بينت أن الشركة زادت بشكل فعال هوامش التشغيل من أجل تحقيق الربحية في سوق البحرين، والاستفادة من طريق الاتصالات السلكية واللاسلكية من حيث صلته بمختلف الخدمات التي توفرها شبكات فايبر نتوركس بين البحرين والهند، خاصة فيما يتعلق بالهوامش المرتفعة لمبيعات بطاقات الاتصالات في البلاد.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركة العمل مباشرة مع جميع حسابات الشركات والعملاء الأفراد، وتأمين الفواتير والمدفوعات المباشرة، وتعطيها فرصة لتوسيع الأعمال إلى خارج الهند.
ونسب البيان الرئيس التنفيذي للشركة فريد شويكاني القول إن «تأمين هوامش أعلى لجميع مبيعات بطاقات الاتصالات في البحرين هو بالتأكيد إيجابي جداً، ولكن الأفضل من ذلك هو توسيع أعمال الشركة في الخارج».
وأضاف: «على الرغم من أن الشركة أعلنت عن إطلاق خدماتها في سنغافورة والبحرين حتى الآن، فإن هناك خطط لإطلاق العديد من خدمات بطاقات الاتصالات في دول مختلفة في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب، وأن فايبر نتوركس تبني تواجداً ضخماً، وزيادة الهوامش ورفع الإيرادات في عدد من البلدان لصالح الشركة والمساهمين».
وجاء إطلاق خدمات بطاقات الاتصالات الدولية من قبل شركة فايبر نتوركس بعد اتفاقها مع الشركة الهندية بهارات سانكر نيجام، وهي سابع أكبر شركة اتصالات في العالم، ولديها 81 مليون مشترك. كما جاء بعد إطلاق الخدمات في سنغافورة في شهر يوليو/ تموز الماضي.
وقال البيان إن الشركة تعمل، بالتعاون مع كبريات شركات الاتصالات في البحرين للاستفادة القصوى من مبيعات بطاقات الاتصالات في دول المنطقة. وتسمح خدمات الشركة للمشتركين الاتصالات عن طريق الخط الثابت، وكذلك الهاتف النقال أو خدمة الاتصال عبر الإنترنت (VoIP) من أي بلد تتواجد فيها الشركة.
وأفاد شويكاني أن إطلاق الخدمة في سنغافورة وبعدها البحرين، ستخدم قدرات الشركة وشبكتها والخدمات التي تقدمها.



صحيفة الوسط البحرينية - العدد 2996 - الجمعة 19 نوفمبر 2010م الموافق 13 ذي الحجة 1431هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة اتصالات «فايبر نتوركس» تمنح ترخيص عمل في البحرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنياب الذيب :: مَنّتٌدَى أًلَمُحِلًيُأَتٌ وِأٌلُعًأًلٌمُيٌأِتّ :: أِلٌأًخُبَأِرً أِلٌمٌحُلٌيٌة وِأًلَعُأًلِمُيَة-
انتقل الى: