منتديات أنياب الذيب
[/font]
[b]ناصـر بن حمـد يدعــو حمدان بن محمد إلى سبــاقـــات البحــــرين 462369786

أهلاً مرحباً بكـ زائرنا الكريم في منتديآت أنياب الذيب
ندعوكم للتسجيل معنا في المنتدى ، إن لم يكن لك حسآب بعد!
او الدخول لتثبت لنا وجودكـ بالمنتدى!
ايضاً باب الإشراف مفتوح دوماً
فساهم معنا الآن
مع تحيات : إدارة المنتدى ناصـر بن حمـد يدعــو حمدان بن محمد إلى سبــاقـــات البحــــرين Icon_king
[/b]

[font=Arial Black]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 ادارة المنتدى وادارة مجلس عيال الذيب يرحبون بكم في منتديات أنياب الذيب           

            

 
 تنبيه : الرجاء عدم زخرفة عناوين المواضيع .. اي شخص يزخرف سينقل موضوعة الى قسم المحذوفات           
اختر واجهتك :                          

شاطر
 

 ناصـر بن حمـد يدعــو حمدان بن محمد إلى سبــاقـــات البحــــرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنياب الذيب

أنياب الذيب

ذكر
نقاط : 1089080
عدد المساهمات : 621
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

ناصـر بن حمـد يدعــو حمدان بن محمد إلى سبــاقـــات البحــــرين Empty
مُساهمةموضوع: ناصـر بن حمـد يدعــو حمدان بن محمد إلى سبــاقـــات البحــــرين   ناصـر بن حمـد يدعــو حمدان بن محمد إلى سبــاقـــات البحــــرين I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 3:39 am

بعد نجاح مشاركته مع إسطبلات فزاع
ناصـر بن حمـد يدعــو حمدان بن محمد إلى سبــاقـــات البحــــرين

وجّه قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدعوة إلى ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للمشاركة مع الفريق الملكي في أحد السباقات المهمة على مستوى المملكة والتي تقام خلال الموسم الجاري، وذلك رداً على المشاركة الناجحة لسموه في سباق مدينة دبي للقدرة (سباق العمالقة المحلي)، والذي أقيم هناك يوم السبت الماضي.
وتأتي هذه الدعوة بعد نجاح مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد مع فرسان إسطبلات فزاع للقدرة في دبي وإحراز سموه المركز الأول مشترك مع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد في بطولة العمالقة المحلية.
وقد أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد على نجاح هذه التجربة التي تساهم في توطيد أواصر الأخوة والمحبة بين فرسان البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها جاءت في إطار الاستعداد لبطولة العمالقة التي ستبدأ جولاتها في أبوظبي يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وبعد ذلك جولة البحرين، ثم جولة دبي حيث الختام بعد نجاح هذه الفكرة في الموسم الماضي.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد أن «هذه المشاركة جاءت ناجحة وإيجابية للغاية بعد أن تركت الإثارة الطيبة في نفوس الجميع نظراً إلى النجاح الكبير للسباق الذي أقيم بمشاركة عمالقة القدرة في دولة الإمارات العربية المتحدة يتقدمهم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وعدد كبير من فرسان الدولة بجانب مشاركتنا مع الفرسان في إسطبلات فزاع».
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى أن «السباق جاء بالسرعة الكبيرة من جانب الفرسان، خصوصاً أن بعض المراحل شهدت وصول السرعة إلى 27 كيلومتراً في الساعة وارتفاع الحرارة أثناء هذه المراحل، إلا أن السباق المحلي الذي اعتمد للعمالقة جاءت بنتائجها الجيدة والإيجابية بصورة كبيرة بعد أن دخلنا جميعاً تدريباً جاداً في إطار الاستعداد لسباق العمالقة المقبل، خصوصاً أن السباق سوف يشهد منافسة قوية للغاية وسط الاستعدادات الكبيرة للفرسان في الموسم الثاني على التوالي لهذا السباق الذي شهد نجاحاً كبيراً. وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن خالص تقديره للحفاوة الكبيرة وهو ما يؤكد عمق العلاقات التي وصلت إليها بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والروابط التي تتطور إلى ما هو أفضل مع كل مرحلة مقبلة «وذلك بفضل توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
خالد بن حمد.. مشاركة ناجحة
من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن اعتزازه للفوز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد في سباق العمالقة المحلي في دبي، مشيداً بالمستوى الكبير الذي قدمه سموه مع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد في ظل المشاركة الكبيرة لسمو الشيخ محمد بن راشد.
وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد أن السباق شهد تفوقاً كبيراً في تقديم المستوى الجيد، إضافة إلى السرعة الكبيرة في المراحل الخمس.
دعيج بن سلمان: نتيجة إيجابية
وقال المدير الفني للفريق الملكي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إن السباق كان قوياً ومثيراً للغاية في ظل مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد وبرعاية كبيرة من سمو الشيخ محمد بن راشد. وأضاف أن النتيجة جاءت إيجابية في نهاية الأمر مع المركز الأول المشترك الذي حققه سمو الشيخ ناصر وكذلك سمو الشيخ حمدان، مؤكداً أن السباق جاء ناجحاً بدليل السرعات الكبيرة التي تحققت في السباق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anyabeltheeb.ahlamontada.net
 
ناصـر بن حمـد يدعــو حمدان بن محمد إلى سبــاقـــات البحــــرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنياب الذيب :: مَنُتَدَى أًلّأُدّبُ :: أِلِشُيًوَخّ وَأًلُمًلٌوَڳَ-
انتقل الى: