منتديات أنياب الذيب
[/font]
[b]في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين  462369786

أهلاً مرحباً بكـ زائرنا الكريم في منتديآت أنياب الذيب
ندعوكم للتسجيل معنا في المنتدى ، إن لم يكن لك حسآب بعد!
او الدخول لتثبت لنا وجودكـ بالمنتدى!
ايضاً باب الإشراف مفتوح دوماً
فساهم معنا الآن
مع تحيات : إدارة المنتدى في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين  Icon_king
[/b]

[font=Arial Black]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 ادارة المنتدى وادارة مجلس عيال الذيب يرحبون بكم في منتديات أنياب الذيب           

            

 
 تنبيه : الرجاء عدم زخرفة عناوين المواضيع .. اي شخص يزخرف سينقل موضوعة الى قسم المحذوفات           
اختر واجهتك :                          

شاطر
 

 في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صحيفة انياب الذيب

في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين  Default6
صحيفة انياب الذيب

نقاط : 1257
عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين  Empty
مُساهمةموضوع: في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين    في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين  I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 2:23 pm

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله وزير الداخلية . وفيما يلي نص الرسالة : سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه عاهل مملكة البحرين المفدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي يشرفني ببالغ الاحتـرام والإجلال أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أجل آيات التوقير والتبجيل مقرونة بصادق الولاء وخالص الانتماء.

وأن أعبـر بلسان الحمد والثناء على ما أفاء الله على مملكة البحرين من نعمة الاستقرار وما حباها الله من قيادة حكيمة أقامت أركان العدل والمساواة وحفظت للناس كرامتهم وصانت أرواحهم وممتلكاتهم فما شهدته البلاد في عهد جلالتكم الميمون يدعو للفخر والاعتـزاز، وما حققه مشروع جلالتكم الإصلاحي برؤيته الشاملة ومنهجه الفاعل من انجازات شكلت أسس النهوض والتقدم ووضعت البحرين في مصاف الدول المتقدمة، وبفضل قيادة جلالتكم المظفرة ستمضي المسيرة بإذن الله إلى آفاق الازدهار والتمدن وبناء الدولة العصرية.

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى إن الفضل بعد الله سبحانه وتعالى يعود لجلالتكم في استتباب الأمن وحفظ البلد وحمايته من الدخول في منعطف طائفي خطيـر ولو حصل ذلك لكانت نتائجه جسيمه وبالغه الضرر على سلامة الوطن والمواطنين من خلال تهديد السلم الأهلي والنسيج الوطني المتماسك.

إلا أن قرارات جلالتكم التـي اتصفت بالحكمة والحزم احتوت الأمر وحالت دون تدهور الأوضاع وتمكنت من تهيئة الظروف والأجواء لعودة الحياة إلى طبيعتها واستئناف مسيرة الإصلاح والتنمية وفق الثوابت الوطنية التي أجمع عليها أبناء البحرين في ميثاق العمل الوطني وقواعد الشورى والدستور ، وما يتم التوافق عليه في حوار التوافق الوطني الذي دعوتم إليه يا صاحب الجلالة.

لقد جاءت توجيهاتكم الملكية السامية بعدم التراخي أو النكوص عن مسؤولية استعادة الأمن والاستقرار في البلد وحماية المواطنين والمؤسسات لتكون لنا نهجاً ثابتاً ومهمة جليلة سنبذل في سبيلها الأرواح وفاء لقسم جلالتكم الذي هو قسم الوطن لنا جميعاً.

سيدي حضرة صاحب الجلالة لقد أكدتم يا صاحب الجلالة على حق المواطنين في التعبير عن آرائهم ومطالبهم بطرق مشروعة دون استخدام العنف.

وبتوجيهات جلالتكم سيعمل رجال الأمن على توفير الأجواء لممارسة الحرية دون الخروج على النظام العام أو عرقلة المصالح الاقتصادية أو الإضرار بمرافق الدولة. كما ستكون الإجراءات التي نتبعها قانونية وواضحة للتصدي لكل أشكال الإشاعات وتشويه صور الإنجاز الوطني.

وسيتم التوجيه لكل أجهزة الوزارة بالتعاون التام مع اللجنة المستقلة التـي شكلت بموجب الأمر الملكي السامي لتقصي الحقائق في أحداث فبراير ومارس الماضيين، ومع اللجنة التي أمرتم جلالتكم بتشكيلها برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء للنظر والتحقيق في كل الوفيات والإصابات نتيجة الأحداث المؤسفة التـي وقعت، ومع كل اللجان المشكلة بقرار من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر.

وذلك للإسهام في تهيئة الظروف والأجواء لانطلاق حوار التوافق الوطني بمشاركة إيجابية وفاعلة من كافة القوى الوطنية. سيدي حضرة صاحب الجلالة بفضل الله وبفضل سياسة جلالتكم الرشيدة تتحقق الآمال والتطلعات الوطنية في الحياة الكريمة الآمنة المستقرة وفي ظل النهج الديمقراطي ومبادئ العدل والمساواة وصون الحريات واحترام حقوق الإنسان في ظل دولة المؤسسات والقانون وسيظل رجال الأمن العام وكافة منتسبي وزارة الداخلية الأوفياء لقيادة جلالتكم وستكون توجيهاتكم الملكية السديدة نبراساً لنا جميعاً ومشعلاً نهتدي به ونقدم في سبيل تنفيذها أقصى درجات البذل والتضحية.

حفظ الله جلالتكم، وأدام عزكم وأيدكم بالتوفيق والسداد، وحمى الله البحرين في ظل قيادة جلالتكم الملهمة لتظل عزيزة آمنة بإذن الله. وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق التحية وموفور الاحترام والتبجيل ودمتم في رعاية الله سالمين موفقينفي 30 يونيو /قنا/ قرر البرلمان الألماني اليوم التخلي عن الطاقة النووية تدريجيا حتى حلول عام 2022.

وجاء قرار البرلمان بإجماع بين معظم الأحزاب الألمانية حيث وافق عليه /513/ نائبا وعارضه /79/ وتحفظ عليه 8 نواب.

وذكرت وكالة الانباء الالمانية انه بموجب القرار سيتم إغلاق ثمانية مفاعلات نووية حاليا في حين سيتم إغلاق بقية المفاعلات بشكل تدريجي حتى عام /2022/.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الكارثة النووية التي شهدتها اليابان في الحادي عشر من مارس الماضي إثر تعرضها لموجات مد عاتية بعد زلزال شديد أدى إلى تضرر مفاعلات نووية بشكل خطير نتج عنه تسرب إشعاعي واسع.


في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين  VRJ34034 في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين  XO334034
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في رسالة لجلالة الملك وزير الداخلية يؤكد تعاون الوزارة مع لجنة التحقيق المستقلة في الاحداث التي شهدتها البحرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنياب الذيب :: مِنَتِدًى عًأًمّ :: هِـنُأً أُلَبَحًرٌيَنَ-
انتقل الى: